Logo

أخبار الشباب | جريدة شبابية

تصدر بترخيص من المجلس الأعلى للصحافة

الكاتب الكاتب الصحفى أسامة حسان فى 22 - يوليو - 2017 التصنيفات: العربية لايوجد تعليق

كتبت أمل عبد الرحيم

   استقبل السيد اشرف صالح – رئيس الادارة المركزية لشئون الوزير بوزارة الشباب والرياضة ، والسيد جمال بيومي – مشرف مكتب الشباب الافريقي في حضور أعضاء مكتب الشباب الافريقي بالوزارة، الدكتور عوض حسن – الامين العام لمجلس الشباب العربي والافريقي بديوان عام وزارة الشباب والرياضة .

   كما رحب السيد رضا صالح – مدير عام العلاقات العامة والخارجية بوزارة الشباب والرياضة ، بالدكتور عِوَض حسن وبتواجده في مصر بلده الثاني.

   أكد رئيس الادارة المركزية لشئون الوزير على عمق العلاقات بين جمهورية مصر العربية والسودان ، مبينا أن الوزارة تسعى دائما لتكثيف التبادل الشبابي بين مصر والسودان من أجل تقريب وجهات النظر بين شباب البلدين.

   أوضح السيد أشرف صالح أن وزارة الشباب والرياضة تعمل على تطوير علاقاتها مع كافة الدول الافريقية والعربية عبر الشباب، لافتاً أن الوزارة تستضيف الملتقيات والمؤتمرات الشبابية العربية والافريقية من أجل تعميق التواصل بين الشباب.

   من جانبه أكد الأمين العام لمجلس الشباب العربي والافريقي ان مصر دوما قلب العروبة النابض وهويتها الافريقية راسخة، موضحاً أن جمهورية مصر العربية أحد المؤسسين لمجلس الشباب العربي والافريقي وتواجد مصر بالمجلس له أهمية تكمن في دورها الداعم للتعاون العربي الإفريقي.

   أشار الدكتور عوض حسن أن مجلس الشباب العربي والافريقي يعمل ويتعاون مع المؤسسات الرسمية العاملة في حقل الشباب عربياً وأفريقياً ودولياً وفي مقدمتها جامعة الدول العربية والإتحاد الأفريقي والأمم المتحدة ووكالاتها المتخصصة.

   مبينا أن المجلس يعمل على دعم ومساندة الشباب العربي والافريقي في كافة المجالات التنموية وتقديم التوعية والتثقيف للشباب العربي والافريقي وتحفيزه على المشاركة في التنمية المتكاملة بكافة الدول الافريقية والعربية.

الوسوم:

اترك تعليقاً

تابع صفحة اخبار الشباب علي الفيس بوك

مقالات الكتاب