Logo

أخبار الشباب | جريدة شبابية

تصدر بترخيص من المجلس الأعلى للصحافة

الكاتب الكاتب الصحفى أسامة حسان فى 12 - يونيو - 2017 التصنيفات: الأقتصاد لايوجد تعليق

طارق سرور

   استقبل اليوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وفد الهيئه العامه للاستثمار برئاسه الاستاذ مجدي النبراوي رئيس قطاع الاستثمار بالمحافظات وذلك بحضور اللواء اشرف شاش سكرتير عام المحافظه ولفيف من القيادات التنفيذيه بالمحافظه وخلال اللقاء تم استعراض قانون الاستثمار رقم 72 لسنه 2017 الذي ينظم العمليه الاستثماريه بجميع المحافظات.

   واشار النبراوي الى ان محافظه الوادي الجديد ذات طبيعه خاصه وسوف يتم ادراجها ضمن الشريحه ذات الحوافز الاستثماريه الاكبر وذلك لجذب مزيدا من المستثمرين للمحافظه.

   وطالب المحافظ وفد الزياره بتقديم مزيدا من دعم الهيئه للمحافظه وتبسيط الاجراءات للحصول على المشروعات الاستثماريه والعمل على رفع مستوى مطارى الخارجه والداخله وحث شركه مصر للطيران على ادراج المحافظه ضمن خطوطها الجويه والعمل على تخفيض تذاكر الطيران لابناء المحافظه والمستثمرين وذلك لجذب مزيدا من المستثمرين للمحافظه.

   وتشغيل خط السكه الحديد الخاص ابو طرطور وكذلك ربط الفرافره بخط سكه حديد الواحات البحريه.

   كما وجه المحافظ بتشكيل لجنه مشتركه من المحافظه و هيئه الاستثمار وعضويه وزاره العدل لتسويه الخلافات بين المستثمرين والمحافظه .

   ومن جانبه اكد الاستاذ محمد رجب مدير مكتب خدمه المستثمرين بالمحافظه الى انه تم تسليم و فد الزياره جميع الفرص الاستثماريه المتاحه بالمحافظه وكروكيات خاصه بانشاء منطقه استثماريه و منطقه حره على ارض الوادي الجديد لطرحها على المستثمرين قريبا.

الوسوم:

اترك تعليقاً

تابع صفحة اخبار الشباب علي الفيس بوك

مقالات الكتاب