Logo

أخبار الشباب | جريدة شبابية

تصدر بترخيص من المجلس الأعلى للصحافة

الكاتب الكاتب الصحفى أسامة حسان فى 9 - يونيو - 2017 التصنيفات: تحقيقات لايوجد تعليق

كتب- صبحي حجاب

19021886_1960016627563629_1692958469_n

   في الوقت التي تحتاج فيه الأمة المصرية كل العقول المصرية النابغة في كل العلوم النظرية والتطبيقية لتكون هي جنود النهضة المستدامة .. فبالعلم وحده تبني أمجاد الأمم وبدونه تنهار .. نجد أفضل طلابنا المتفوقين الأفذاذ الحاصلين علي الدكتوراه أو الماجستير علي قوائم العاطلين.

   ومنهم من يعمل في مهنة متواضعة وليست تخصصه من أجل لقمة العيش ومنهم من يعمل خجلاً من أسرته التي أنفقت عليه وحرمت نفسها في أي مهنة أخري وجميعهم قد سلكوا كل الطرق من أجل توظيفهم من مراسلة الحكومة وطلبات من أعضاء البرلمان الموقر.

   هذا الموضوع تحدث فيه الكثير وطالبت بحله كل المنظمات ذات الصلة لكني لن أضيف علي من تحثوا وسأتوجه بالرجاء إلي السيد صاحب الفخامة معالي رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل علي تبني هذه القضية بشكل شخصي.

   وتكليف حملة الدكتوراه والماجستير في كل العلوم التطبيقية والنظرية وتعينهم في القطاع الإداري للدولة علي الدرجة الثالثة إسوة بزملائهم الذين تم تعينهم بقرار من مجلس الوزراء في 2012 بتعين كل حملة الماجستير والدكتوراه من 2002 وحتي 2012 في القطاع الإداري للدولة علي الدرجة الثالثة.

   ومنذ تاريخ ذلك القرار لم يصدر قرار مماثل لتعين حملة الدكتوراه والماجستير من بعد 2012 حتي الآن لذلك نتقدم برجاء إلي فخامة معالي رئيس مجلس الوزراء بإصدار قرار تعينهم.

الوسوم:

اترك تعليقاً

تابع صفحة اخبار الشباب علي الفيس بوك

مقالات الكتاب