Logo

أخبار الشباب | جريدة شبابية

تصدر بترخيص من المجلس الأعلى للصحافة

الكاتب رئيس التحرير فى 10 - يونيو - 2017 التصنيفات: اخر الاخبار لايوجد تعليق

ناصر العسقلانى المحامى بالنقض

كتب /رامى فيصل

ادان ناصر العسقلانى المحامى بالنقض وعضو المكتب التنفيذى للجنة الحريات بنقابة المحامين تبنى مجلس الشيوخ الأمريكي، لقرار يدعو إلى نقل السفارة الأمريكية لدى العدو الصهيوني من تل أبيب إلى القدس.

وقال العسقلانى إلى أن اتخاذ الإدارة الأمريكية لخطوات فعلية لتنفيذ هذا القرار، لن يدفع مباحثات السلام للاتجاه الصحيح، بل سيزيد المشهد تعقيدا في المنطقة العربية.

وأشار العسقلانى ، أن الفلسطينيين أو العرب لن يقبلوا بغير القدس عاصمة لدولة فلسطين، مشيرا إلى أن منظمة التعليم والعلوم والثقافة التابعة للأمم المتحدة «اليونسكو» صوتت بالأغلبية، مايو الماضي، على قرار اعتبر القدس مدينة محتلة من جانب العدو الصهيوني، وأكد على فلسطينية البلدة القديمة.

وجدد العسقلانى مناشدته للجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي، والدبلوماسية العربية، بضرورة العمل الجاد لتنفيذ قرار اليونسكو الخاص بالقدس وغيره من القرارات الأممية التي تصب في صالح القضية الفلسطينية، لإعلان دولة فلسطين بسيادة كاملة وعاصمتها القدس الشريف.

رئيس التحرير

رئيس مهرجان افريقيا فى عيون الفنان الدولى بالقاهرة - رئيس الاتحاد النوعى للتنمية الرياضية ورعاية الشباب للجمعيات الخيرية - رئيس جمعية الشباب والحياة - مدرب لفنون الدفاع عن النفس

More Posts

الوسوم:

اترك تعليقاً

تابع صفحة اخبار الشباب علي الفيس بوك

مقالات الكتاب