Logo

أخبار الشباب | جريدة شبابية

تصدر بترخيص من المجلس الأعلى للصحافة

الكاتب الكاتب الصحفى أسامة حسان فى 12 - يونيو - 2017 التصنيفات: الحوادث لايوجد تعليق

كتب- احمد ورشان

   قررت نيابة سمسطا، جنوب غربى محافظة بنى سويف، اليوم الأحد، إخلاء سبيل سودانى وزوجته على ذمة القضية فى النصب على ربة منزل مقيمة بمركز سمسطا بادّعاء علاج الأمراض.

   وتعود الواقعة بتلقى اللواء عادل التونسي مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمسطا، بتلقيه بلاغًا من “ف.ج.م” ربة منزل ومقيمة بمركز سمسطا يفيد بتعرضهم للنصب من قبل سودانى وزوجته.

   وكشف التحريات التى قام بها النقيب محمد الفِقي معاون مباحث مركز شرطة سمسطا إلى حصول السيدة على أحد أرقام التليفون من أحد الأشخاص الذين يعالجون المرضى روحانيًا من إحدى القنوات الفضائية.

   وأضافت التحريات إلى السيدة عقب عودتها من جلسة العلاج: فوجئت باتصال هاتفى من الدجال يخبرها بإرسال مبلغ مالى، بعد أن أوهمها بتصويرها عاريًا أثناء فقدها الوعي أثناء العلاج، وقامت الضحية بإرسال المبلغ خوفًا من الفضيحة عن طريق حوالة بريدية باسم ابنته وتدعى “رحمة.ع.ز” بأكثر من 150 ألف جنيه.

   وأشارت التحريات إلى أن الدجّال طلب من ربة المنزل مبالغ مالية مرة أخرى، وطلبت منه الحضور إلى منزلها بمركز سمسطا، لاستلامها وحضر الدجال، ويُدعى “على.ز” وشهرته الشيخ تاج وزوجته “أمال.ق.ع” وابنتهما “رحمة” إلى منزل الضحية بمنزل سمسطا، وقاموا بالدخول للمنزل وتم إلقاء القبض عليهم، وتبين أنهم سودانيين الأصل ويحملون الجنسية المصرية.

الوسوم:

اترك تعليقاً

تابع صفحة اخبار الشباب علي الفيس بوك

مقالات الكتاب