Logo

أخبار الشباب | جريدة شبابية

تصدر بترخيص من المجلس الأعلى للصحافة

الكاتب رئيس التحرير فى 24 - مارس - 2012 التصنيفات: اخر الاخبار| العالمية لايوجد تعليق

أفرج عن نيكولاس ديفيز جاريث جونز ومونتغومري جونسون، واثنين من الصحافيينالبريطانيين المحتجزين منذ فبراير من قبل ميليشيا الليبية.
وألقي القبض على الرجلين الذين عملوا لصالح الموظف قناة التلفزيون الايراني الانجليزية برس تي في 22 فبراير من قبل السويحلي مصراتة لواء، واحدة من العديد من الجماعات المسلحةالذين شاركوا العام الماضي في سقوط القذافي.

“وقد أفرج عنهم وسوف يغادر غدا [الاثنين] في البلاد ووسائل الإعلام موظف في وزارة الداخلية. قنصل لبريطانيا العظمى وتلقت وأسقطت التهم الموجهة إليهم. ”الثلاثاء، وكانت هذه الميليشيات شريط فيديو فيه الصحفيان وكان الاعذار من اجلالدخول غير المشروع الى ليبيا.

“وزارة الداخلية قررت الإفراج عن عندما بات واضحا أنها لم ترتكب أي جريمة”، وقالمسؤول ليبي، مشددا على ان بعد التحقيقات، ”ثبتت براءته من كل من الرجال ”.

وفقا لنائب وزير الداخلية من ليبيا، ورافق الصحافيين من قبل اثنين منالليبيين، الذين مصير لم يرد ذكره من قبل المسؤول الذي قرأ البيان.

في أوائل شهر مارس، أعلن السويحلي انه تم القبض على اثنين من البريطانيين في البدايةلدخولهم غير المشروع إلى أراضي ليبيا، ويشتبه في قيامهم بالتجسس. تم تسليمهم للحكومة هذا الاسبوع.

رئيس التحرير

رئيس مهرجان افريقيا فى عيون الفنان الدولى بالقاهرة - رئيس الاتحاد النوعى للتنمية الرياضية ورعاية الشباب للجمعيات الخيرية - رئيس جمعية الشباب والحياة - مدرب لفنون الدفاع عن النفس

More Posts

الوسوم:

اترك تعليقاً

تابع صفحة اخبار الشباب علي الفيس بوك

مقالات الكتاب